• Accueil
  • Actualités
  • هيونداي موتور تطلق شراكة مع الفرقة الغنائية الكورية بي تي إس لتعزيز الوعي حول أهمية حياد الكربون ...

2021-10-25

هيونداي موتور تطلق شراكة مع الفرقة الغنائية الكورية بي تي إس لتعزيز الوعي حول أهمية حياد الكربون بإطلاق تحديات على وسائل التواصل الاجتماعي

news

  • إطلاق تحديين على منصات التواصل الاجتماعي للتواصل مع جيل الشباب وتذكيرهم بأهمية حياد الكربون
  • يعد هذان التحديان جزءاً من حملة "توقعات الجيل الأول" لتعزيز حياد الكربون والالتزام بتحقيق صافي صفر للكربون بحلول عام 2045  
دبي، 24 أكتوبر 2021: أطلقت شركة هيونداي موتور تحديين على وسائل التواصل الاجتماعي مع الفرقة الغنائية الكورية "بي تي إس"، سفراء علامتها التجارية العالمية، وذلك بهدف زيادة الوعي حول أهمية حياد الكربون.
 
وضمن حملة "توقعات الجيل الأول" التي أطلقتها الشركة مؤخراً، يوفر هذان التحديان فرصة ممتعة لجيل الشباب من أجل المشاركة في المساعي العالمية لتحقيق الحياد الكربوني. وسيقوم مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بمشاركة مقاطع الفيديو وتقديم محتوى فريد على قنوات التواصل الاجتماعي: تيك توك، وإنستغرام ريلز، ويوتيوب بانتس، لتذكير أنفسهم والآخرين بأهمية حياد الكربون وتعزيز السلوكيات الإيجابية الواعية بالبيئة تحقيقاً لهذه المساعي.
 
وفي تعليق له، قال توماس شيميرا، الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي ورئيس قسم تجربة العملاء بشركة هيونداي موتور: "يساهم جيل الألفية والجيل Z بدور رئيسي في إنشاء مجتمع محايد للكربون حتى تتمكن الأجيال القادمة من الاستمرار والازدهار. لذلك، فإننا نتعاون مع فرقة بي تي إس والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي لصالح هذه القضية المهمة."

يحول تحدي #Move4Gen1 فكرة "حيادية الكربون" إلى سلسلة من الحركات سهلة المتابعة، والتي قدمها فريق بي تي إس. ويتميز تصميم الرقصات بعلامة "+" التي تمثل انبعاثات الكربون المتولدة بالفعل وعلامة "-" التي تمثل انبعاثات الكربون المخفضة التي تصل إلى "0"، الذي يمثل صافي انبعاثات الكربون الصفرية لتحقيق حيادية الكربون.

وفي تحدي #Pass2Gen1، ينقل المشاركون رسائل يريدون إيصالها إلى الجيل الأول، وهو أول جيل يعيش في عصر خالٍ من الكربون. تبدأ فرقة بي تي إس بعرض متتابع "للمياه النظيفة" و"السماء الزرقاء" و"ضوء النجوم، وسيتم منح مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الفرصة للنظر في الإرث الذي يرغبون في تركه وراءهم كجيل حاضر مسؤول.

انطلقت الحملة العالمية "توقعات الجيل الأول" في وقت سابق من هذا الشهر لتعزيز الإعلان الذي أطلقته شركة هيونداي موتور مؤخراً لتحقيق صافي صفر من الكربون في منتجاتها وعملياتها العالمية بحلول عام 2045، وذلك من خلال التنقل النظيف ومنصات الجيل التالي والطاقة الخضراء. كما تخطط الشركة لطرح المزيد من الحملات المخصصة للعملاء خلال الفترة المتبقية من العام.

 

 

 

 

-انتهى-

 

 

نبذة عن هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وتعمل حاليا في 200 دولة حول العالم، ويزيد تعداد موظفيها عن 120 آلاف موظف مكرسين لمواجهة التحديات الفعلية الموجودة في مجال التنقل.

 وتسعى هيونداي موتور لتسريع عملية تحولها إلى مزود حلول التنقل الذكي معتمدةً على رؤيتها "التقدم من أجل الإنسانية".

وتستثمر الشركة في التقنيات المتقدمة مثل الروبوتات والتنقل الجوي الحضري (UAM) لإيجاد حلول تنقل متطورة، وتعمل على مواصلة الابتكار لتقديم أفضل خدمات التنقل المستقبلية.

وتواصل هيونداي جهودها لتقديم مركبات خالية من الانبعاثات ومجهزة بخلايا وقود الهيدروجين، وتقنيات السيارات الكهربائية الرائدة، من أجل مستقبل مستدام للجميع.

المزيد من المعلومات عن شركة هيونداي موتور ومنتجاتها متاح في:          

إخلاء مسؤولية: حرصت شركة هيونداي موتور على صحة ودقة المعلومات الواردة في هذا البيان وقت إصداره. ومع ذلك، يجوز للشركة تعديل أو تحديث أو إضافة معلومات جديدة إذا لزم الأمر، وتخلي الشركة مسؤولياتها عن صحة أو دقة أي معلومات يتم تفسيرها واستخدامها من قبل القارئ

الموقع:  http://worldwide.hyundai.com أو   http://globalpr.hyundai.com

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع:

محمد بدوان

مدير التسويق والعلاقات العامة – هيونداي الشرق الأوسط وإفريقيا

Badwan@hyundai.com

هاتف: +971 4 365 8340

أو

فيروز شلبي

00971-509959835

fairouzshalaby@sevenmedia.ae